الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

ساري : الصبر كان مفتاح فوز يوفنتوس الصعب على لوكوموتيف

محمد عبد الرحمن

14:51 23/10/2019

موقع سبورت 360 – صرح ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي بأن الصبر كان مفتاح الفوز على لوكوموتيف موسكو الروسي، مشيراً إلى أنه كان من المنطقي انتصار البيانكونيري في تلك المباراة.

وكان فريق يوفنتوس قد فاز مساء أمس الثلاثاء بصعوبة على لوكوموتيف موسكو بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويرجع الفضل للأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز هدفي الانتصار في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليتصدر بذلك مجموعته الرابعة برصيد سبع نقاط مناصفةً مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

ساري يشيد بهدوء وصبر نجوم يوفنتوس في مباراة دوري أبطال أوروبا

وتحدث ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً “الصبر هو السر، كانت واحدة من تلك المباريات التي تسيطر على مجرياتها، ولكنك لا تقدر على إنهائها لصالحك”.

وأضاف “لحسن الحظ أن الفريق حافظ على صبره لأن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، ولكن في النهاية كانت النتيجة منطقية وفقاً للطريقة التي لعبنا بها طوال أحداث المباراة”.

وأشار أيضاً أن لوكوموتيف موسكو دافع بعدد كبير من اللاعبين، وهذا كان السبب وراء صعوبة تلك المباراة، فاللعب أمام تلك التشكيلات هو أسوأ ما يمكن حدوثه، لأن اللعب يصبح صعباً بتواجد هذا العدد من اللاعبين في الدفاع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة