الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

لحظات وصول أبطال آسيا و رابع العالم للرياض

عبدالعظيم راغب

15:42 22/12/2019

سبورت 360 – رصدت الكاميرا الخاصة لحظات وصول لاعبي الهلال بعد المشاركة في مونديال العالم للاندية.

واكتفى فريق الهلال الأول لكرة القدم بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2019، حيث حرمت ركلات الترجيحية الفريق الأزرق، من المركز الثالث بمونديال الأندية، بعد أن خسر أمام نظيره مونتيري المكسيكي 3-4 ترجيحياً، بعد أن تعادل الفريقان 2-2، في الأشواط الأصلية من المباراة، التي جمعتهما لتحديد المركزين الثالث والرابع، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة.

وافتتح البرازيلي كارولس إدواردو التسجيل للهلال عند الدقيقة 36 انتهى عليه شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، أعاد مونتيري المكسيكي المباراة إلى البدايات بهدف تعادلي عند الدقيقة 56 عن طريق لاعبه أرتور جوانزليس قبل، أن يمنح زمليه ماكسيليانو التقدم للفريق المكسيكي بعد 5 دقائق عند الدقيقة 61.

بعد هدف التعادل، نشط لاعبو الهلال هجومياً من أجل إدراك التعادل ليتمكن البديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز من إدراك التعادل عند الدقيقة 66، حيث استمر التعادل حتى انتهى الوقت الأصلي للمباراة، لتتجه إلى الركلات الترجيحية.

وأهدر البرازيلي كارلوس إدواردو ومحمد كنو ثنائي الهلال ركلتي جزاء، فيما سجل للأزرق كل من الفرنسي بافيتيمبي وجوميز والإيطالي جيوفينكو والكوري هيو جان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة