الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

الأمير أحمد بن سلطان عضو شرف الهلال لسعودي 360: علينا أن ننتظر الشوط الثاني في اليابان

02:54 10/11/2019

سعودي 360 – رفض الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز عضو شرف نادي الهلال السعودي المبالغة في الفرحة والاحتفال بالفوز على أوراوا الياباني بهدف نظيف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

بن سلطان يطالب الهلال بالتركيز

وأكد أن الشوط الأول في السعودية انتهى بهدف لصالح الهلال لكن يتبقى هناك شوط آخر يجب التركيز فيه بكل قوة من أجل التتويج باللقب القاري.

واستطاع نادي الهلال الفوز على أوراوا بهدف في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على استاد جامعة الملك سعود وسجل أندريه كاريلو هدفها الوحيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بضربة رأسية في مرمى الحارس الياباني.

ويخوض الزعيم مباراة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري على استاد سايتاما وتنقل من خلال قناة بي إن سبورتس 1 صاحبة الحقوق الحصرية للنهائي الآسيوي.

وسيطر الزعيم السعودي على مجريات مباراة الذهاب بالطول والعرض ولولا إهدار الأهداف بسهولة لخرج الفريق فائزًا بثلاثية على أقل تقدير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

الأكثر قراءة