الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

تفاريس لـسبورت 360: أنا وعائلتي والبرازيل ندعم الهلال في النهائي الآسيوي

عبدالعظيم راغب

15:50 09/11/2019

سعودي 360 – تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة العربية والآسيوية، إلى ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، مساء اليوم السبت، لمتابعة المباراة النارية بين الهلال وضيفه أوراوا الياباني، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتنطلق مباراة الهلال مع أوراوا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت 1” بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

وتواصل موقع “سبورت 360” مع مارسيلو تفاريس، نجم الهلال السابق للحديث عن الموقعة المرتقبة، وبدأ حديثه: “أتمنى للهلاليين كل التوفيق في هذا النهائي القادم الذي يواجهونه”.

وأضاف النجم البرازيلي، قائلاً: “أنا وعائلتي والبرازيل بالكامل ندعم الهلال في النهائي الآسيوي، نحترم الهلال كثيراً ودائماً سيبقى في قلبي، وأقول لجماهير الزعيم الرائعة، أنهم يستحقون أن يكونوا أبطال آسيا”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة