الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

كيف يعود ميلان نحو لقب الدوري الإيطالي؟ كاسانو يجيب

21:32 28/09/2019

موقع سبورت 360 – قام اللاعب الإيطالي السابق والمحلل التلفزيوني أنطونيو كاسانو بمنح ناديه السابق آي سي ميلان الطريقة المناسبة للعودة إلى القمة من جديد، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الفترة القادمة، وذلك بعد سنوات طويلة من الغياب.

وكان أنطونيو كاسانو ضمن تشكيلة ميلان التي توجت بلقب الدوري الإيطالي الأخير في مدينة ميلانو وتحديداً مع “الروسونيري” في موسم 2010-2011 بقيادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدرب ماسيمليانو أليجري.

ويحتل ميلان المركز الثالث عشر مع مرور خمس جولات على انطلاق الموسم الحالي، حيث فاز في مباراتين من أصل خمسة، ليجمع ست نقاط فقط.

وقال كاسانو ضمن تحليله لديربي مدينة ميلانو الذي انتهى بفوز الإنتر على ميلان بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة من البطولة بإن ميلان يحتاج لـ 4-5 لاعبين من العيار الثقيل للعودة إلى منصة السكوديتو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

الأكثر قراءة