الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

ما الذي يجب أن يفعله ميلان ليبقى في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

18:06 02/04/2019

تلقى آي سي ميلان الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي ، بخسارته على يد سامبدوريا بهدفٍ دون مقابل ، في لقاء جمعهما على أرضية ملعب لويجي فيراريس ، ضمن منافسات الجولة 29.

وخسر ميلان الجولة الماضية في ديربي مدينة ميلانو على يد جاره الإنتر ، قبل تلقيه الهزيمة أمام سامبدوريا.

وارتبك حارس المرمى جيانلويجي دوناروما خطئاً قاتلاً في الثوان الأولى من المباراة ، ليمنح سامبدوريا التسجيل مبكراً عن طريق الكولومبي جيرجوري ديفريل.

ولم يقدم “الروسونيري” ما يشفع له من أجل خطف نقطة على الأقل في المباراة ، بينما كاد سامبدوريا قريباً من مضاعفة النتيجة في عدة مرات.

قرر المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو الاعتماد على خطة (4-3-1-2) في مباراة الليلة أمام أودينيزي ، التي تجمعهما على أرضية ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

واعتمد جينارو جاتوزو على خطتي 4-3-3 و4-4-2 خلال الموسم الحالي ، لكن النتائج المخيبة مؤخراً بالخسارة أمام الإنتر في الديربي وبعدها سامبدوريا أجبرت جينارو جاتوزو على الاعتماد على الخطة الشهيرة للروسونيري.

ولعب ميلان بهذه الخطة خلال حقبة الرئيس الأسبق سيلفيو بيرلسكوني ، وحققت نجاحات تاريخية ، وهنالك مطالبات من فئة كبيرة بالعودة للاعتماد عليها مجدداً.

ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن الإسباني سوسو سيجلس على مقاعد البدلاء ضد أودينزي ، بينما يتواجد البرازيلي لوكاس باكيتا خلف المهاجمين ، ومن أمامه الثنائي كريستوف بيونتك وباتريك كوتروني.

ومن المتوقع أن يلعب ميلان بتشكيلة تضم كل من :

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع : دافيدي كالابريا وماتيو موساكيو وأليسيو رومانيولي وريكاردو رودريجيز.

خط الوسط : فرانك كيسيه وتيمو باكايوكو وهاكان تشالهانوجلو ولوكاس باكيتا.

خط الهجوم : كريستوف بيونتك وباتريك كوتروني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة