الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. رد فعل جماهير مصر بعد هدف تونس في إنجلترا

عمرو محيي الدين

12:06 19/06/2018

تفاعل الجمهور المصري في منطقة المشجعين في روسيا مع أجواء الإثارة أثناء مباراة تونس أمام إنجلترا، في الجولة الأولى من المجموعة السابعة لكأس العالم 2018.

رصدت الكاميرات الفرحة الكبيرة للمصريين بعد أن سجلت تونس هدف التعادل في شباك إنجلترا خلال الدقيقة 35 عبر فرجاني ساسي من ركلة جزاء.

لكن إنجلترا سجلت هدف الفوز الثاني في الدقيقة 91 من ضربة رأسية، لتضيع نقطة التعادل من تونس، ويحصد الإنجليز نقاط الفوز الثلاثة.

قال فخر الدين بن يوسف مهاجم تونس إنه وزملاءه يشعرون بحسرة كبيرة بعد الهزيمة أمام انجلترا في اللحظات الأخيرة في افتتاح مشوار الفريقين في كأس العالم في روسيا.

وقال بن يوسف لمحطة موزاييك الاذاعية التونسية: فعلنا كل شيء لإيقاف منتخب انجلترا لكن للأسف استقبلت شباكنا هدفا موجعا في اللحظات الأخيرة، حسرة كبيرة في صفوف الفريق بأكمله.

وأضاف بن يوسف الذي تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف التونسي الوحيد: لعبنا ضد منافس كبير، صنع منتخب إنجلترا فرصا كثيرة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني أغلقنا المنافذ، لكن للأسف استقبلنا هدفا موجعا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة