الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

نجوم البرازيل يحطون الرحال في أبوظبي

حسين زنون

15:03 17/11/2019

موقع سبورت 360 – حط نجوم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم الرحال في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة تحضيراً لمواجهة كوريا الجنوبية.

و يحتضن ملعب محمد بن زايد مباراة السيلساو و الشمشون الكوري في سياق ودي مساء الثلاثاء المقبل خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

نجوم البرازيل يصلون الإمارات من أجل مواجهة كوريا الجنوبية

و تنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت أبو ظبي ، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن ، الرابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

و يلعب رجال المدرب تيتي مع كوريا الجنوبية بعد أيام قليلة من خوض مباراة ودية أخرى و كانت في المملكة العربية السعودية ضد الأرجنتين.

و خسر منتخب راقصو السامبا أمام التانجو الأرجنتيني بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الشوط الأول.

و تعد مواجهة البرازيل و كوريا هي الرابعة بين المنتخبين على مدار التاريخ حيث التقيا من قبل في ثلاث مناسبات سابقة كان آخرها في 2013 و في سياق ودي أيضاً و انتهت على وقع فوز البرازيليون بهدفين دون رد من توقيع نيمار دا سيلفا و أوسكار.

و لم تخسر البرازيل من قبل أمام كوريا الجنوبية و لم تعرف طعم التعادل حتى حيث انتهت أول مباراة بينهما بانتصار برباعية دون رد في أولمبياد 1964 في حين فازت البرازيل بثلاثية لهدفين في لقاء ودي عام 2002.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب البرازيل

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة