الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

سولشاير: بوجبا سيغيب لمدة شهر عن مانشستر يونايتد

حسين زنون

17:08 02/01/2020

سبورت 360 – أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أولي جونار سولشاير أنه سيكون مضطراً للعمل بدون لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لمدة قد تصل إلى شهر بداعي الإصابة.

و استمرت لعنة الإصابات في ملاحقة بطل العالم مع فرنسا ما يجعله يبتعد عن الملاعب في الفترة المقبلة بسبب الإصابة في الكاحل.

سولشاير يؤكد غياب بوجبا لمدة 4 أسابيع

و خضع اللاعب لفحوصات طبية على موضع اصابته و تبين عدم وجود شيئاً خطيراً لكن سولشاير أكد أن بوجبا لن يتمكن من اللعب مع الفريق لمدة تتراوح بين 21 يوماً و شهر.

و قال سولشاير في تصريحات صحفية ” أجرينا الفحوصات ولا يوجد شيء خطير، إنه أمر يجب تقييمه والتعامل معه خلال فترة زمنية محددة”.

و أضاف مدرب الشياطين الحمر ” لقد نصحوه أن يتعامل مع ذلك في أقرب وقت وهو سيتعامل معه في القريب العاجل، لذلك هو سيبتعد عن الملاعب لثلاثة أو أربعة أسابيع “.

و لم يتمكن بوجبا من المشاركة في مباراة فريقه الماضية ضد أرسنال والتي خسرها فريقه ثنائية دون مقابل في ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة