الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

جوارديولا يحدد رأيه في رحيل أرتيتا عن مانشستر سيتي .. فيديو

أحمد رمضان

14:29 18/12/2019

موقع سبورت 360 – حدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم موقفه من التقارير التي تؤكد نية مساعده ميكيل آريتتا العمل مع آرسنال خلال الفترة القليلة القادمة.

وارتبط ميكيل آريتتا بتولي مسؤولية تدريب آرسنال على مدى الأيام القليلة الماضية ، في الوقت الذي تحدثت به وسائل الإعلام البريطانية عن إمكانية عمل مواطنه تشابي ألونسو كمساعد له.

ويعمل تشابي ألونسو كمدرب مع ريال سوسيداد (ب) في دوري الدرجة الثانية الإسباني منذ الصيف الماضي ، حيث يحتل المركز الثالث في الجدول بفارق ست نقاط فقط عن المركز الأول.

جوارديولا يتمنى بقاء آرتيتا معه في تشكيلة نادي مانشستر سيتي.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي : “بالطبع سأكون سعيداً جداً في حال قرر آرتيتا البقاء في مانشستر سيتي ، لأننا نعمل سوياً بشكل أحسبه جيداً ، ولهذا السبب آمل أن يفكر التفكير ذاته”.

وسئل جوارديولا عن رأيه فيما لو قرر آرتيتا الرحيل وأجاب : “لو قرر الرحيل فسوف أتمنى الخير له ولعائلته ومستقبله الوظيفي ، سأضربه رغم هذا ، إنها مزحة جيدة ، سأتمنى له حظاً جيداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

الأكثر قراءة