الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

رونالدو مع منتخب البرتغال .. أرقام عظيمة وإنجاز تاريخي يلوح بالأفق

فريق سبورت 360

11:42 14/09/2019

موقع سبورت 360- انتهى التوقف الدولي الأول في الموسم الكروي الأوروبي الجديد 2019 – 2020 وعادت منافسات بطولات الدوري المحلي إلى الحياة مجدداً، رغم ذلك فإن الكلام عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم ولن يتوقف.

رونالدو قدم مستوى عظيم مع منتخب البرتغال خلال التوقف الدولي واستطاع أن يقود بلاده لتحقيق انتصارين متتاليين، الأول على حساب صربيا والثاني على حساب ليتوانيا، وهو ما مكنهم من الصعود للمركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط ضمن نطاق التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020.

رونالدو سجل 5 أهداف في اللقائين (هدف ضد صربينا، وأربعة أهداف ضد ليتوانيا) وعزز بذلك من أرقامه كأحد أفضل الهدافين على صعيد المنتخبات الدولية وبرصيد 93 هدفاً، ليصبح على بعد 16 هدفاً فقط من معادلة رقم الإيراني علي دائي والذي سجل 109 أهداف خلال مسيرته الدولية.

كما وصل صاحب الكرات الذهبية الخمس إلى الهاتريك رقم 8 له على المستوى الدولي مع منتخب بلاده، بما يعني أنه سجل ثلث عدد الهاتريك في تاريخ منتخب البرتغال، 8 من 24!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة