الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

“Volvic” تريد إطلاق قوتك الداخلية لتستعد لمسابقة “تحدي الوحل”

18:16 19/10/2017

تعود مسابقة “تحدي الوحل” .. أفضل مسابقات في العالم إلى دولة الإمارات .. فهل انت مستعد؟..  إن لم تكن جاهزا فإن “فولفيك الشرق الأوسط” ترغب في أن تكون مستعدا بقوة لتلك المسابقة.

وبصفته الشريك الرسمي للمياه في du Tough Mudder فإن “فولفيك الشرق الأوسط” تريدك أن تكون  معدا بشكل جيد وأن تكون في وضعك الصحيح من أجل تجاوز سباق الحواجز والتحديات ولكي تعيش مغامرة لا مثيل لها في يومي 8 و 9 ديسمبر 2017.

وعلى مدى الأسابيع الثمانية المقبلة، سيعرض ماركوس سميث، مؤسس “INNERFIGHT” والرياضي الصارم وسفير علامة “Vlovic” التجارية، الطريقة الأمثل لإعدادكم لمسابقة “تحدي الوحل من دو”، حيث سيأخذك إلى كل شيء متعلق بتقنيات التدريبات وقياس الأداء والتمارين المكثفة وكذلك الأكل الصحي.

فهل تريد أن تكون جزء من فريق فولفيك لتحدي الوحل؟ .. ماركوس سوف يبحث عن الأقوى والأكثر لياقة والتزاما من بين المشاركين ليكون جزء من فريقه.

ولمعرفة المزيد يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأعلى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

الأكثر قراءة