الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

رسائل هامة من راموس وكوكي بسبب فيروس كورونا.. فيديو

حسين زنون

17:15 23/03/2020

سبورت 360 –وجه المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني رسالة إلى الجماهير الإسبانية بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد في اليومين الماضيين.

و يرغب راموس و نجوم الرياضة في إسبانيا نشر الوعي لدى الشعب بضرورة الحجر الصحي المنزلي لتجنب تفشي وباء كوفيد – 19 بشكل أكبر في بلاد الماتادور في الفترة المقبلة خوفاً من خروج الوضع عن السيطرة.

راموس وكوكي يحثان الشعب الإسباني على البقاء في المنزل

و قال راموس في رسالة مصورة ” هذه أوقات صعبة ولكننا سنجتازها سويًا متحدين” ، في حين قال نجم أتلتيكو مدريد كوكي في رسالة أخرى ” هذا هو الوقت الذي علينا أن نكون مسؤولين به ونبقى بالبيت”.

أما باكو خيميز مدرب فريق رايو فاييكانو فقال ” اللعبة التي نمارسها ليس بها تحيزات”.

بدوره قال محافظ مدريد، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا ” اليوم لا توجد كرة قدم. لكن لو أن لدينا مباراة نلعبها، فهي مباراة بلا جمهور أو فرق، لأن كلنا الآن فريق واحد له أمنية واحدة في مدريد وإسبانيا كلها”.

و أضاف خوسيه مفيداً ” والملعب الذي نلعب فيه مباراتنا هو منزلنا. علينا أن نبقى بمنازلنا ، هيا مدريد، هيا شعب مدريد ، أنا سأبقى بمنزلي “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة