الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

زيدان يشعر بالقلق قبل مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج .. فيديو

أحمد رمضان

14:58 11/12/2019

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن شعوره بالقلق قبل مباراة الليلة ضد كلوب بورج البلجيكي في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يهمك أيضاً:

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وتختتم مساء اليوم الأربعاء الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من خلال إقامة ثماني مباريات ، والتي ستكون حاسمة فقط للمجموعة الثالثة والرابعة.

وسبق للنادي الملكي أن تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الجولة الماضية ، فيما ستكون مباراة اليوم بمثابة فرصة للتعرف على مستوى الفريق قبل أيام على لقاء الكلاسيكو.

زيدان يتوقع منافسة صعبة جداً في مباراة ريال مدريد اليوم.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمره الصحفي : “أتوقع مباراة معقدة جداً وصعبة ، كلوب بروج يأمل في الحصول على المركز الثالث في المجموعة للتأهل إلى الدوري الأوروبي ، إذن الأمر ليس مفاجئاً”.

وتابع بقوله : “نحن لسنا هنا للعب مباراة ودية ، نحن هنا لمباراة في دوري أبطال أوروبا ونريد تقديم مباراة جيدة ، وسنتحضر لمباراة كبيرة أمام فريق يقوم بعمله ، وقد رأينا ذلك في كل مرة لعبنا ضدهم”.

وحول مستوى كلوب بروج وأجاب : “لقد قام بعمله جيداً خلال مباراتين أمام باريس سان جيرمان في هذه المجموعة وقد راقبنا ذلك عن كثب ، إنه فريق يلعب مباريات جيدة لذا لن نتفاجأ به وهذا أمر مؤكد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة