الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

زيدان: لم أفقد الثقة بريال مدريد أبداً

رامي جرادات

17:28 10/11/2019

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن سعادته بالفوز الساحق الذي حققه فريقه على إيبار برباعية نظيفة يوم أمس السبت لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الليجا بعد التعادل مع ريال بيتيس سلبياً في الجولة الماضية، وواصل تحقيق نتائج جيدة، فهذه المباراة الثالثة التي يسجل فيها الفريق 4 أهداف أو أكثر من آخر 4 مباريات خاضها، كما أن شباكه لم تهتز في آخر 5 مباريات.

زيدان يؤكد أن هزيمة ريال مدريد من مايوركا كانت نقطة التحول

ويرى زين الدين زيدان أن الهزيمة من مايوركا بهدف نظيف كانت نقطة التحول، حيث بدأ الفريق يعمل بجهد أكبر، وتم معالجة الأخطاء التي كان يتم ارتكابها في بداية الموسم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إيبار “لم نتغير كثيراً، بعد الهزيمة أمام مايوركا آمنا بأننا نحتاج للعمل بشكل أكثر قوة. لطالما آمنت بقدراتنا، الآن لدينا 5 مباريات متتالية بدون تلقي الأهداف، ونحن بدورنا نسجل الأهداف”.

وأضاف “نحن سعداء جداً بما قدمناه في الشوط الأول الذي كان جيد جداً جداً جداً، نحن سعداء أيضاً بالفوز الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة