الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

زيدان يكشف إن كان مبابي سيأتي إلى ريال مدريد

بلال محمد

18:20 06/11/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن مواطنه الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان، يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد.

وارتبط اسم كيليان مبابي منذ لمعانه كنجم صاعد في موناكو أو حتى بعد انتقال إلى باريس سان جيرمان بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، النادي الملكي المعروف بصفقاته الكبيرة بالمبالغ الضخمة من أجل ضم أفضل اللاعبين.

زيدان يؤكد أن مبابي نجم باريس سان جيرمان يحلم باللعب في ريال مدريد

ويريد ريال مدريد من مبابي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، على الرغم من الاغراءات الكثيرة التي تنظر الجوهرة الفرنسية في عقده القادم مع العملاق الباريسي.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي قبل لقاء جلطة سراي قائلاً: “كيليان مبابي؟ إنه لاعب قرر ما يريد صنعه بمستقبله، حتى الآن هو لاعب في صفوف باريس سان جيرمان وسنرى ما سيحدث في المستقبل، لكنه دائماً ما قال أن اللعب بصفوف ريال مدريد كان حلمه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة