الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

زيدان لا يستبعد إقالته من تدريب ريال مدريد

رامي جرادات

14:13 22/10/2019

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اعتياده على الشعور بالضغط منذ وصوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب قبل 18 عاماً، وذلك كتعقيب على التقارير الصحفية التي ترشح إقالته في حال التعثر أمام جلطة سراي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ولم ينفي زيدان الشائعات التي تحيط بمستقبله، لكن في الوقت ذاته، أوضح أنه يصب كامل تركيزه على الفوز في مباراة اليوم، من ثم البدء في التفكير بالمرحلة المقبلة من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح.

زيدان يعلق على مستقبله مع ريال مدريد

وقال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عندما تم سؤاله إن كان منصبه في خطر “نعم، لكن منصبي دائماً مهدداً، أنا في ريال مدريد منذ 18 عاماً، عندما كنت لاعباً، حدث الأمر ذاته، كان هناك ضغط مستمر”.

وتابع “الأمر الوحيد الذي بإمكاني فعله أنا واللاعبون هو الاستعداد للمباراة المقبلة، نحن ندرك الموقف، لكن مهما حدث في الغد، لا شيء سوف يتغير، ما زال أمامنا مباريات أخرى لنلعبها، وسنحاول الفوز بها حتى النهاية”.

وأنهى زيزو حديثه “حصد النقاط الثلاث من مباراة جلطة سراي هو الخطوة الأولى، ذلك هو سبب وجودنا هنا، كما هو الأمر بالنسبة للبقية، الشعور بالضغط وسماع الشائعات حول الحاجة لتغيير المدرب، هذا أمر لا يسعنا تغييره”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة