الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

زيدان يرفض التسرع: لم نصل للمستوى المطلوب حتى الآن

فريق سبورت 360

13:35 26/09/2019

موقع سبورت 360 – استعاد زيدان هدوءه بعد انتصار ريال مدريد ٢-٠ على أوساسونا في الدوري الإسباني يوم أمس الأربعاء. الهدوء هو النقيض لكل ما حفل به الفريق في الأسبوع الماضي، حيث كثرت التساؤلات حول مستقبل زيدان مع الفريق الملكي بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي.

وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على أوساسونا “بالطبع، دائمًا ما أثق في اللاعبين. أمتلك ٢٥ لاعبًا جيدًا، واليوم نجحوا في إثبات ذلك. الذين شاركوا أدوا بشكلٍ جيد جدًا، لقد أحدثت الكثير من التغيرات ولكن الجميع كان مستعدًا وقد اتضح ذلك الليلة، وكما قلت، لقد كان هناك الكثير من الأمور المذهلة الليلة. أنا سعيد بحق للاعبين. هذا هو ما نهدف إليه، عندما يحين عليك الدور، عليك أن تلعب جيدًا وهذا ما فعلناه”.

“ما الذي تغيّر أدائنا؟ حسنًا، دائما ما وثقنا فيما نفعل. لقد تمتعنا بالهدوء وبذلنا الكثير من الجهد، وبهاتين الصفتين يمكنك الظفر بالكثير من الأشياء. لكن الآن فيما يتعلق بنا، هذه فقط مجرد بداية.لم نكن سيئيين بدرجة كبيرة والآن لسنا جيدين قدر ما نطمح. فقط نحتاج للتدرب، والاستمرار على نفس للمنوال بالديناميكية ذاتها”.

“لقد لعبنا مباراة جيدة في إشبيلية. الليلة، كررنا ذلك، الحدة، والهجوم والدفاع عندما تستدعي الحاجة. لقد دافعنا، وهجومياً نعرف أننا يمكننا فعل الكثير من الأشياء الجيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

تغريم إنترميلان بسبب الإساءة لنجم الغريم

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

الأكثر قراءة