الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

كل ما فعله ريال مدريد في سوق الانتقالات .. ما هو تقييمك؟

14:29 08/09/2019

موقع سبورت 360 – ما زال ريال مدريد الإسباني لم يجد طريقه الصحيح في الموسم الكروي 2019 – 2020 ، فرغم مرور 3 جولات فقط على إنطلاق مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم إلا أن الريال أهدر 4 نقاط حتى الآن، وذلك بعد تعادله مع بلد الوليد ثم فياريال.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الملام والضحيفة في الوقت الحالي بنظر الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك بسبب عدم قيامه بتغييرات كثيرة على صفوف الفريق خلال المباريات الماضية، كما أنه لم يقم بالصفقات التي انتظرتها الجماهير في سوق الانتقالات.

جماهير ريال مدريد تبدو غاضبة من زيدان بسبب سلوكه خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي أغلقت أبوابه الأسبوع الماضي، خصوصاً فيما يتعلق بإصراره على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورفضه بالتالي التعاقد مع نجوم آخرين مثل برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسن، وفان دي بيك.

وصرف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات ما يقارب 298 مليون يورو لجلب 6 نجوم جدد لصفوف الفريق، لكن ذلك لم يكن كافياً لتصحيح أوضاع ونتائج الفريق حتى اللحظة الحالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة