الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

زيدان السفاح .. دلالات إشراك 19 لاعباً في مباراتين

17:43 03/04/2019

تنتظر جماهير ريال مدريد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في بث مباشر الليلة الأربعاء ، وهي تأمل بأن يقدم فريقها مستوى أفضل يستطيع من خلاله تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد وصيف الدوري الإسباني بالوقت الحالي والذي انتصر أمس ووسع الفارق مع الريال إلى 5 نقاط.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا من المرجح أن تدور في نفس الفلك بالنسبة للفرنسي المدرب زين الدين زيدان ، حيث أن مباراة ريال مدريد وهويسكا 3-2 شهدت على إشراك العديد من اللاعبين الذين لم يشتركوا في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ، وسيستمر زيدان كما هو متوقع وبشكل مباشر اليوم بإجراء التغييرات في مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم .

وأشرك زيدان 19 لاعباً في تشكيلة ريال مدريد ضد هويسكا وضد سيلتا فيجو ، ومن المرجح أن تكون تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم مختلفة نوعاً ما بعودة بعض النجوم لصفوف الفريق.

وشاهد الجميع ريال مدريد يفوز على هويسكا بنتيجة 3-2 ، فيما شهد اللقاء تألق كريم بنزيما ضد هويسكا ، الفرنسي كريم بنزيما سجل هدف وصنع هدف أمام هويسكا ، ليكون ملخص لمسات كريم بنزيما ضد هويسكا مفرح لعشاق ريال مدريد حول العالم.

لكن لن ينسى المدريديستا ما رؤوه خلال الموسم الحالي، حيث كان بالغالب ريال مدريد يعاني و ريال مدريد يخسر ، لذلك كلهم أمل أن يشاهدوا أهداف غزيرة في مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم .

عودة زيدان إلى ريال مدريد تفرح العشاق وتجعل ريال مدريد ينتصر و يفوز في أول مباراتين، وربما نشاهد اليوم ريال مدريد ينتصر على فالنسيا ليستمر بمحاولة الحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني .

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة