الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. راموس يتقمص شخصية رونالدو في تدريب ريال مدريد

عمرو محيي الدين

14:40 09/05/2018

في تدريب ريال مدريد استعدادا لمواجهة مضيفه إشبيلية في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني، تقمص سيرجيو راموس دور زميله كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء.

على طريقة رونالدو عندما سجل هدفه في شباك يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا خلال ذهاب ربع النهائي، قام راموس بمقصية في تدريب النادي الملكي، لكن تلك المرة الكرة تم التصدي لها في لقطة استعراضية من المدافع المخضرم.

كان سيرجيو نشر صورة للقميص الذي حصل عليه من أندريس إنييستا قائد برشلونة ، والذي لعب به آخر مباراة كلاسيكو على ملعب كامب نو.

وخاض اللاعب المُلقب بالرسام آخر مباراة ضد نادي ريال مدريد بقميص برشلونة في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وعلق سيرجيو راموس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على صورته وهو يرتدي الزي الرياضي لنادي ريال مدريد ممسكاً بقميص إنييستا بيده : سنفتقدك يا صديقي.

وكتب قائد ريال مدريد تحت الصورة أيضاً عبارات عاطفية وقال : بعيدا عما حدث داخل الملعب بيننا ، سيتذكر الجميع مباراة الأمس بكلاسيكو إنييستا، كلاسيكو حقيقي، سنفتقدك كثيراً يا صديقي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة