الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. رقصة شعبية لبوجبا على شاطئ البحر

عمرو محيي الدين

11:56 02/08/2018

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يقوم بأداء رقصة شعبية على شاطئ إحدى الجزر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مازال يقضي أجازته الصيفية.

تواجد بوجبا البالغ من العمر 25 عاما أثناء فترة أجازته الصيفية في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت هذه الفترة مليئة بالاحتفالات بعد أن فاز بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده فرنسا.

ويواصل بوجبا الأجازة قبل أسبوع على انطلاق الدوري الإنجليزي (10 أغسطس)، وفي الوقت الذي  تبدو مخططات فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، واضحة جداً حتى الساعة، حيث يسعى الفريق  للتعاقد مع  بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة وجّه بوصلته إلى بول بوجبا، بسبب ما يتمتع به هذا الأخير من مهارات فنية رائعة وإمكانيات بدنية جبارة، وقد يساهم وصوله إلى الكامب نو، في سد الثغرات والمشاكل التي يعاني منها الفريق الكتالوني في خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الجانب الإيجابي في اهتمام برشلونة بالتعاقد مع بول بوجبا، هو أن لاعب الشياطين الحمر معجب بالأرجنتيني ليونيل ميسي، علاوة على أنه يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم تمتعه بالراحة في أسلوب اللعب البرتغالي جوزيه مورينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة