الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. مارادونا يحقق أمنية طفل مولود بلا قدمين

عمرو محيي الدين

12:44 26/04/2018

استجاب الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا لرسالة طفل من كازاخستان، أراد لعب كرة القدم معه رغم أنه مولود بلا قدمين.

نشر الطفل علي تورغانبيكوف، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، في رسالة على الإنترنت: كان دائما عندي حلم لقاء مارادونا، هو لاعبي المفضل وأنا معجب به وبطريقة لعبه.

تحدث والد الطفل علي، قائلا: كان يحلم بأمرين، الأول أن يصبح قادرا على المشي باستخدام الأطراف الاصطناعية، والثاني لقاء مارادونا.

وتابع: علي يرى أن مارادونا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وقال كذلك إنه حين سيلتقي به، سيصبح بإمكانه لقاء النجوم الآخرين مثل ميسي ونيمار ورونالدينيو.

علي ولد بلا ساقين، لكنه يعيش حياته بشكل طبيعي ويحب لعب الكرة بصفة مستمرة، مشيرة إلى أنه سافر إلى الإمارات خصيصا من أجل لقاء مارادونا، وتقوم عائلته، حاليا، بجمع الأموال الكافية لشراء الأطراف الصناعية من أجل تحقيق حلم علي الأول.

وقد نشر مارادونا “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أثناء اللقاء مع الطفل علي، ولعب الكرة معه.

أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة