الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. نيمار يرقص بقدم واحدة ويتحدى الإصابة!

عمرو محيي الدين

17:38 20/03/2018

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء الرقص بقدم واحدة، حيث أن قدمه الأخرى لا يمكن أن يضغط عليها بسبب العملية الجراحية في كاحله.

يسابق نيمار الزمن أن أجل التعافي واللحاق بمنافسات كأس العالم مع البرازيل في “روسيا 2018″، لكنه هذا لا يمنعه من مواصلة الاستمتاع بحياته الخاصة والتواجد في الحفلات الموسيقية.

داخل منزله لم يستسلم للإصابة ورفض الالتزام بتعليمات الراحة، وقام بالرقص على الموسيقي داخل منزله في أجواء طريفة.

مشكلة ريال مدريد

كان جيليم بالاجي الصحفي الشهير في “سكاي سبورتس”، قد كشف عن مواجهة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مشكلة كبيرة في التعاقد مع النجم نيمار في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وتحدث جيليم بالاجي الصحفي على “سكاي سبورتس” قائلاً: “المشكلة الوحيدة في هذه الصفقة المحتملة بتعاقد ريال مدريد مع نيمار، هي مسألة الأجور”.

وأضاف: “رونالدو يحصل على 22 مليون جنيه إسترليني راتب وبالإضافة إلى بعض المكافأت، وقد يرتفع إلى 26 مليون في الفترة القليلة القادمة، ويحصل نيمار على 31 مليون مع نادي باريس سان جيرمان، وفي حالة مطالبته بنفس الراتب مع ريال مدريد سيكون الأمر صعباً للغاية”.

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

معلول وعبدالمنعم.. ثنائي مرعب يقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة