الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. وشم جديد على قدم دي ماريا بمناسبة كأس العالم

عمرو محيي الدين

13:36 16/03/2018

يستعد المهاجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا للمشاركة في كأس العالم “روسيا 2018″، لكن بطريقة بعيدة عن التدريب والمشاركة في المباريات.

نشر دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء رسم وشما جديدا على قدمه، يظهر فيه على بلاده الأرجنتين وكرة القدم.

تلعب الأرجنتين في كاس العالم ضمن منافسات المجموعة الرابعة مع نيجيريا وأيسلندا وكرواتيا.

العودة للريال

ظهر النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في مقابلة صحفية مع صحيفة “سو فوت” الفرنسية، حيث تحدث عن العديد من المواضيع، أهمها إمكانية حمله لقميص برشلونة رغم أنه كان لاعبا لريال مدريد بين عامي 2010 ـ 2014.

إمكانية انتقاله إلى برشلونة رغم أنه كان لاعبا لريال مدريد: “علاقتي مع ريال مدريد قد انتهت، بصراحة، لن يكون لدي مشكلة في اللعب في برشلونة، على العكس من ذلك. النادي الوحيد الذي لن أستطيع التوقيع له هو نيويلز أولد بويز لأنني من محبي روزاريو..”

شعوره كلاعب استطاع اللعب مع ميسي رونالدو ونيمار: “هم ثلاثة لاعبين عظماء كان لي الشرف اللعب معهم. عدد قليل من اللاعبين محظوظين بالحصول على فرصة اللعب مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة. عندما أكبر، سأتذكر الأمر بكثير من الحنين إلى الماضي..”

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة