الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

عائلة بوجبا تحتفل بعيد ميلاده الـ25

عمرو محيي الدين

23:16 15/03/2018

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء احتفال أسرته بعيد ميلاده الـ25.

قامت والدة بوجبا بفتح الباب له بعد الوصول إلى المنزل، لتبدأ حفل عيد الميلاد، وظهر النجم الفرنسي يرقص بحماس احتفالا بعام جديد في حياته.

بوجبا ومورينيو

يذكر أنه في الفترة الأخيرة، ظهرت تقارير تتحدث عن وجود خلافات بين بوجبا ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تدعم مدرب الفريق جوزيه مورينيو بشكل كامل في خلافه مع النجم الفرنسي بول بوجبا.

وتوترت العلاقة بين مورينيو وبوجبا في الفترة الأخيرة، وخرج الأخير من التشكيلة الأساسية في عدة مباريات مهمة، الأمر الذي تسبب في استياء نجم يوفنتوس السابق.

وكان بوجبا قد أبدى اعتراضه على المركز الذي يشغله في خط الوسط، فهو يريد اللعب على الرواق الأيسر بحرية هجومية أكبر، ولم يعجب مورينيو هذا الأمر وطالبه بالالتزام بالتعليمات.

وبحسب صحيفة إندبندنت الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد وجهت تحذير شديد اللهجة لبوجبا “إما أن تكون مع مورينيو وتلتزم بتعليماته أو ترحل عن الفريق”.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة