الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. داني ألفيش يساعد زوجته في تنظيف المنزل

عمرو محيي الدين

18:35 02/03/2018

نشر النجم البرازيلي داني ألفيش، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قيامه بتنظف المنزل لمساعدة زوجته.

كان داني ألفيش قد خطف الأنظار عندما تولى دور حراسة المرمى في لقاء باريس سان جيرمان وسوشو في بطولة كأس فرنسا، بتاريخ 7 فبراير الماضي.

ولعب ألفيش دور الحارس الأمين في اللقاء الذي جمع بين باريس سان جيرمان وسوشو في إطار دور 8 من عمر مسابقة كأس فرنسا والتي أنتهت بمهرجان تهديفي لرفاق نيمار.

واستعان الإسباني يوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان بألفيش لحراسة شباك الفريق بعد طُرد الحارس كيفن تراب في الدقيقة 90 من عمر المباراة وكان قد استنفز التبديلات الثلاثة المسموح بها.

يذكر أن باريس سان جيرمان أمامه مباراة صعبة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 لأبطال أوروبا، في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة، والمطلوب تعويض خسارة الذهاب بنتيجة (3-0)، التي حدثت في ملعب “سانتياجو بيرنابويو” في العاصمة الإسبانية.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من خارج الملعب

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة