الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

إطلاق فيلم قصير للاحتفاء بدور الجولف في مساعدة شابين إماراتيين على التأقلم مع الإغلاق خلال فترة التعقيم

فريق سبورت 360

11:11 03/09/2020

مع ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد في بداية العام الجاري، اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة إجراءات سريعة لحماية المواطنين والمقيمين، والتي شملت إغلاق المدارس والمرافق الترفيهية والرياضية.

كان هذا صعبًا بشكل خاص على الأعضاء الأصغر سنًا في اتحاد الإمارات للغولف الذين اعتادوا على التدريب واللعب مع بعضهم البعض ست مرات في الأسبوع. في هذا الصدد قالت شهد السويدي، لاعبة منتخب الإمارات للجولف : “كان الإغلاق المؤقت خلال فترة التعقيم صعبًا للغاية على الجميع، حيث ساد القلق وتملك الخوف من الناس. ولم يُسمح لنا بالذهاب إلى المدرسة أو رؤية أصدقائنا. ولم يتبقَ لدينا سوى أفراد عائلتنا المقربين، والتعليم في المنزل والجولف“.

وقال داني فان أوترديك، كبير مسؤولي الاتصالات في مجموعة “موانئ دبي العالمية”: “إننا ملتزمون بدعم وتطوير الجيل القادم من المواهب الإماراتية من خلال شراكاتنا الإستراتيجية مع الجولة الأوروبية للجولف واتحاد الإمارات للجولف. كما أننا فخورون بالطريقة التي وجه بها هذان اللاعبان الشباب شغفهما بالجولف بهذه الطريقة الإيجابية. فعندما سمعنا قصتهما، أردنا على الفور مشاركتها وتسليط الضوء على فوائد الحفاظ على الصحة وممارسة الرياضة حتى خلال هذه الأوقات الصعبة في مجتمعنا والعالم.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الجولف

مبابي يؤكد وداعه لباريس سان جيرمان .. فيديو

الإنتر يؤكد هيمنته بخماسية في مرمى فروزينوني

أول تعليق من رومارينيو على الخسارة الثقيلة من الاتفاق.. فيديو

بعد خماسية الاتفاق.. الاتحاد يسقط في رقم سلبي تاريخي بالدوري السعودي

الاتحاد يواصل نتائجه الكارثية بالسقوط بخماسية نظيفة أمام الاتفاق.. فيديو

ماذا فعل بلدية المحلة على ملعبه أمام الجيل التاريخي للأهلي؟ فيديو

الأكثر قراءة