الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

أقوى التصريحات في مسيرة جوزيه مورينيو

أحمد رمضان

15:37 21/11/2019

موقع سبورت 360 – دخل جوزيه مورينيو مرحلة جديدة في مسيرته التدريبية عندما قرر تدريب نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم ، وذلك بعد عام واحد فقط على إقالته من تدريب مانشستر يونايتد.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وتعاقد توتنهام مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في وقت سابق من يوم أمس الأربعاء ، إثر قرار اتخذه مجلس إدارة النادي باقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بسبب النتائج السيئة.

ونستعرض في هذا التقرير أقوى التصريحات المثيرة التي أدلى بها مورينيو خلال مسيرته ، والتي اتسمت دائماً بالإثارة ومهاجمة الخصوم ، والتأكيد أيضاً على أنه الرقم واحد في عالم كرة القدم.

جوزيه مورينيو لديه تاريخ حافل في كيفية استفزاز الخصوم

مورينيو يمدح نفسه : “رجاءً لا تقل عني مغرور لأن ما أقوله صحيح ، أنا بطل أوروبا ولذلك اعتقد أنني الرجل المميز”.

مورينيو يسخر من صحافي : “أخمن أنك عندما كنت طفلاً فقد كنت تلعب الريشة الطائرة (الصحفي يقول الركبي) ، صدقني لقد كنت تلعب الريشة الطائرة ، هي رياضة رائعة”.

مورينيو يهاجم دي بوير : “لقد قرأت بعض الأقوال عن المدرب الأسوأ في تاريخ الدوري الإنجليزي فرانك دي بوير ، سبع لقاءات مقابل هزائم وصفر أهداف ، كان يقول إنه ليس من الجيد لراشفورد أن يمتلك مدرب مثلي ، لكن لو تدرب تحت يديه لخسر جميع مبارياته”.

مورينيو يستفز برشلونة : “ريال مدريد تغلب على برشلونة في نهائي الكأس ، ريال مدريد كسب كأس السوبر وريال مدريد فاز في مدينة برشلونة وفي البطولة التي تعد تاريخية ، وقد جمع ريال مدريد 100 نقطة وسجل 121 هدفاً ، لقد تسبب بالألم لهم”.

مورينيو يطلب الاحترام من الصحافة : “هل تعرف ماذا يعني هذا ؟ يعني ثلاثة مقابل لا شيء ، إنها تعني ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي ، فزت لوحدي بألقاب الدوري الإنجليزي بما يفوق 19 مدرباً آخر في البطولة ، 3 لي وحدي ولقبان لهم جميعاً”.

مورينيو يهاجم آرسين فينجر : “أنتم تعرفون إنه متخصص في الفشل ، أنا لست كذلك ولا أشبهه ، لذا فأنا أتوقع أن لديه الحق فيما يقول لأنني أخاف من الفشل ، أنا لا افشل كثيراً لذلك ربما هو على حق ، والحقيقة أنه خبير لأن ثماني أعوام بدون لقب يعد فشلاً ، لو كنت مكانه سأغادر لندن ولن أعود مجدداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة