الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

لامبارد: وجدنا الحلول بعد هازارد وسأفكر في دعم كل المراكز

محمد الشويمي

18:33 11/12/2019

موقع سبورت 360 – اعترف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي بأن إدين هازارد، لاعب الفريق السابق ونجم ريال مدريد الإسباني الحالي كان ركناً أساسياً في منظومة البلوز الهجومية، غير أنه أكد على نجاح الفريق اللندني في إيجاد بعض الطرق للاستمرار في المنافسة.

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وتولى المدرب الإنجليزي الشاب وأسطورة ستامفورد بريدج المسؤولية الفنية للفريق مطلع هذا الموسم، بعد إقالة المدير الفني الإيطالي المخضرم، ماوريسيو ساري، رغم تتويج فريق غرب لندن بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

لامبارد استطاع القيام بعمل جيد جداً حتى الآن مع البلوز، وقاد الفريق نحو التواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 16 من عمر المسابقة.

كما تأهل تشيلسي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتلقى أخباراً سارة قبل أيام بتقليص عقوبة الحظر وأصبح تعاقد النادي متاحاً مع اللاعبين في سوق يناير المقبلة.

لامبارد: تشيلسي وجد طرقاً للتنافس بعد رحيل هازارد إلى ريال مدريد

لامبارد تحدث خلال مؤتمر صحفي قائلاً “أعتقد أنني سأفكر في (دعم) كل المراكز بالفريق، لكني أعتقد أن الأمر كان واضحاً، ففي الصيف، خسرنا إدين هازارد الذي كان ركناً أساسياً في عملية تسجيل وصناعة الأهداف في الموسم الماضي والذي سبقه، كان لاعباً من مستوى رفيع”.

وأضاف “لقد وجدنا طرقاً كفريق كي نستمر في دائرة المنافسة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

الأكثر قراءة