الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فافر يشرح لماذا تفوق هالاند على الجميع ضد سان جيرمان .. فيديو

أحمد رمضان

15:44 19/02/2020

سبورت 360 – أشاد لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند الالماني بقدرات اللاعب إيرلينج هالاند بعد الفوز المثير على باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسجل المهاجم النرويجي هدفين خلال المباراة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب سيجنال آيدونا بارك ، في حين سجل نيمار دا سيلفا هدف باريس سان جيرمان الوحيد في هذه المواجهة.

وستقام مباراة الإياب في الحادي عشر من آذار / مارس على ملعب حديقة الأمراء ، حيث يكفي دورتموند نتيجة التعادل أو الفوز للتأهل ، فيما سيكون باريس بحاجة للفوز والحفاظ على نظافة شباكه.

فافر يشيد بقدرات هالاند بعد فوز دورتموند على باريس سان جيرمان.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي رداً على مستوى هالاند : “لقد دافع هالاند جيداً جداً وقدم مباراة كبيرة وكان قريباً من جميع اللاعبين ، وما ساعدنا جميعاً هو مشاركته الدفاعية بشكل مؤهل”.

وفيما يتعلق بأدوار هالاند على مساندة خط الهجوم واضاف : “بالتأكيد عندما تسنح لنا فرصة إرسال الكرة له سنغتنمها سواء في العمق أو نمنحه الكرة ويحافظ عليها وهو يقوم بذلك على أكمل وجه”.

وتابع بقوله : “قبل أن تصبح النتيجة 2-1 ، قدم ريينا تمريرة عظيمة ، لعبها بدقة كبيرة ، إنه يلعب بشكل جيد جداً لأنه يوجه الكرة بشكل سريع جداً ، ولكن هالاند أيضاً يتحرك بشكل ممتاز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بروسيا دورتموند

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة