الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

رئيس الليجا يقلل من تأثير رحيل ميسي على الدوري الإسباني ماليًا

رابطة الدوري الإسباني لاليجا

23:23 08/09/2020

سبورت 360- قلل خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على التأثيرات التي كانت متوقعة في حالة رحيل ليونيل ميسي أسطورة برشلونة عن مسابقة الليجا.

وكان ميسي قد اعترف بهزيمته أمام إدارة برشلونة التي أرغمته على البقاء حتى نهاية عقده في يونيو 2021 وسيكون أمامه فرصة التوقيع مجاناً لفريق جديد بعد عام من الآن.

أصر رئيس الرابطة تيباس أنه لم يكن يكون قلق خطير أو كبير على رحيل ميسي، رغم أنه عاد للتأكيد على أنهم يريدون دائماً وجود ليو ميسي معهم كونه اللاعب الأفضل في التاريخ.

تيباس: الليجا لن تتأثر بخروج ميسي

وقال تيباس في رده على سؤال صحيفة الأس الإسبانية : “لم يكن خروج ميسي ليؤثر على حقوق البث المباشر أو غير المباشر لأن كل الحقوق كانت قد بيعت لـ 4 سنوات أخرى”.

وأضاف أن الليجا عملت منذ بضع سنوات لضمان مكانها كعلامة تجارية كبيرة أهم من اللاعبين والأندية، وأنها لا يمكن أن تتأثر بخروج لاعب واحد أو اثنين لكنه واصل مؤكداً : “لكننا نريده أن يكون هنا وليس في دوري آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

الأكثر قراءة