الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

راكيتيتش حزين على وضع كرواتيا: نخرج من مصيبة وندخل في أخرى.. فيديو

حسين زنون

17:22 23/03/2020

سبورت 360 –عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الإسباني عن حزنه إزاء الوضع في كرواتيا بعد تعرض بلاده لزلزال قوي في الساعات الماضية.

و قال راكيتيتش في تصريحات صحفية ” يبدو أننا ننتقل من مصيبة لأخرى، أصبحت أستقبل مكالمات هاتفية هذا الصباح من الكثير من أقاربي وأصدقائي (بعد حدوث زلزال في كرواتيا) “.

راكيتيتش: زلزال كرواتيا أضر بعدد من المستشفيات والمنازل

و أضاف مفيداً ” هذا هو الزلزال الأقوى منذ العديد من السنوات. بكل حزن هذا يهدد أماكننا ، في الوقت الذي علينا فيه جميعًا أن نبقى بالبيوت. ولكن لحسن الحظ أن كرواتيا لا تعاني من خطر شديد فيما يخص انتشار فيروس كورونا المستحدث كما هو الأمر في إسبانيا”.

و استطرد اللاعب ” ولكن الزلزال أضر بالعديد من المستشفيات والمنازل واضطر الكثيرون مرغمين إلى مغادرة بيوتهم نحو الشوارع”.

و واصل راكيتيتش حديثه ” أنا محظوظ بزوجتي التي تؤدي عمل جميل بالمطبخ هناك. لذا فلا مشكلة هناك ودائمًا ما نستمتع بفعل هذه الأمور سويًا. الآن بعد أن ننهي هذه المقابلة سنقوم بصنع كعكة ، بنتنا الصُغرى طلبت فطيرة موز. لذا فسنستمتع بتلك اللحظات سويًا أيضًا “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

الأكثر قراءة