الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

جوارديولا: ميسي أفضل لاعب دربته في مسيرتي

حسين زنون

16:46 13/01/2020

سبورت 360 – أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هو أفضل لاعب دربه في مسيرته التدريبية بالكامل.

و أغدق جوارديولا المديح في الوقت ذاته على مهاجم السيتي سيرجيو أجوير بعد تألقه وتسجيله ثلاثية في مرمى أستون فيلا مساء الأحد.

جوارديولا يغدق المديح على ميسي ولا ينسى جوارديولا

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية ” أفضل مهاجم دربته هو ليونيل ميسي، إنه رأس حربة، وصانع ألعاب، ومهاجم وهمي، وجناح، ولاعب ارتكاز، ولاعب محور، بل ومدافع ، بينما أجويرو هو أحد أفضل المهاجمين الذين توليت تدريبهم “.

و أضاف المدرب الكتالوني ” أجويرو أحد أفضل اللاعبين، لا يوجد شك في ذلك، هنيئاً له، جميع زملائه قاموا بتهنئته أيضاً (رابع أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي) “.

و استطرد جوارديولا ” تحطيم رقم أسطورة مثل تيري هنري لا ينم عن عمل موسم أو إثنين، إنه عمل سنوات طويلة “.

و واصل حديثه ” كما أنه أصبح أكثر لاعب أجنبي يسجل الأهداف، وأكثر من يسجل الهاتريك في الدوري الإنجليزي، أرقام تتحدث عن نفسها “.

و أنهى تصريحاته ” أنا فخور لكوني جزءاً من كل ذلك، أن أحضر اليوم الذي يحقق فيه كل ذلك، بل ويتقدم للأمام ، أتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة