الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

ليفاندوفيسكي يكتسح ميسي ورونالدو هذا الموسم

أحمد رمضان

17:40 25/10/2019

موقع سبورت 360 – انفجر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ على الصعيد التهديفي هذا الموسم ، ليؤكد إنه من أبرز اللاعبين أمام المرمى في الدوري الأوروبية الخمس الكبرى.

وسجل المهاجم الدولي البولندي 17 هدفاً في ثلاث عشر مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري ، بما في ذلك 12 هدفاً في ثماني جولات فقط من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً حتى الآن ما مجموعه 961 دقيقة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا في هذا الموسم ، مما يعني إنه سجل هدفاً واحد على الأقل في كل 56 دقيقة.

روبرت ليفاندوفسكي يتفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتؤكد هذه الأرقام أن ليفاندوفسكي يتفوق على جميع المهاجمين في الدوريات الأوروبية الكبرى ، بما في ذلك ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويبلغ معدل ميسي التهديفي مع برشلونة هدفاً في كل 160 دقيقة ، في حين أن معدل البرتغالي كريستيانو رونالدو يبلغ 180 دقيقة من أجل تسجيل هدف واحد مع فريق السيدة العجوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة