الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

مبابي يوافق على البقاء في باريس سان جيرمان بشرط

حسين زنون

17:03 07/10/2019

موقع سبورت 360-  وضع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شرطاً للبقاء مع فريقه في الفترة المقبلة.

و ارتبط مبابي بقوة بالرحيل عن صفوف البي إس جي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه بقى داخل البارك دي برانس في نهاية المطاف.

و كان اللاعب تواجد بقوة في مدار عدة أندية أوروبية كبرى للحصول على خدماته ، أبرزها ريال مدريد الإسباني ، الذي ينوي تكرار محاولة التعاقد معه بمجرد نهاية الموسم الجاري.

شرط مبابي للبقاء

و وفقاً لتقارير صحفية أبرزتها قناة ميجا الإسبانية فإن مبابي يشترط نجاح الفريق الباريسي في الفوز بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لكي يستمر في مشروع النادي.

و وضع لاعب موناكو السابق مستقبله في كفة و لقب دوري الأبطال في كفة أخرى و في حال عدم نجاحه في الفوز باللقب مع فريق المدرب الألماني توماس توخيل سيحمل حقيبته و يرحل بحثاً عن خوض تحديات جديدة في مسيرته.

و أشارت القناة المذكورة إلى أن مبابي سيطلب الرحيل عن الفريق الباريسي في الصيف القادم حال فشله في تحقيق هدفه بالوقوف على منصة التتويج أوروبياً.

و بدأ باريس حملته في دوري الأبطال بشكل جيد حيث حقق الفريق ستة نقاط من الفوز على ريال مدريد الإسباني و جالاطا سراي التركي في دور المجموعات بثلاثية دون رد و هدف نظيف على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة