الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

كونتي نادم على العودة إلى الدوري الإيطالي

فريق سبورت 360

11:21 06/10/2019

موقع سبورت 360- أبدى أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي استيائه الشديد من العنصرية والكراهية والعنف الذي تشهده الملاعب الإيطالية خلال السنوات الأخيرة، خصوصاً على الصعيد الجماهيري.

الدوري الإيطالي شهد العديد من الحالات العنصرية المسيئة من الجماهير تجاه اللاعبين في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى قيام الجماهير بشتم المنافس بألفاظ بذيئة في معظم الأحيان، وهو ما أزعج الكثير من اللاعبين والمدربين مثل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيما انضم كونتي إلى هذه القائمة أمس.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان مبدياً ندمه على الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز ” عدت إلى إيطاليا بعد أن خضت تجربة في إنجلترا، وصدقوني أنا أواجه أوقاتاً عصيبة.  أشاهد أشياءً تجعلني أتساءل: لماذا فعلت ذلك؟ لماذا فعلت ذلك؟”.

” طالما كان شغفي بالرياضة أقوى من هذه الأمور، فسوف أكون بخير. لكن حينما تبدأ هذه الأمور بالتأثير على شغفي سأكون أول من يقول: توقف عند هذا الحد، شكراً لكم ووداعاً… ربما لن يكون ذلك خسارة كبيرة لكرة القدم، لكنه لن يكون خسارة كبيرة بالنسبة لي أيضاً، إن كانت هذا ما يجب أن تكون عليه اللعبة، شكراً لكم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

الأكثر قراءة