الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. ستيف أوستن وهوجان يشعلان عرض الرو “لم الشمل”

11:30 23/07/2019

موقع سبورت 360 – ظهر الأسطورة ريك فلير في عرض الرو “لم الشمل الذي أقيم اليوم الثلاثاء 23 يوليو ومعه عدد كبير من المصارعين الكبار وأساطير المصارعة في WWE.

ثم دخل الأسطورة هالك هوجان ونال الكثير من تشجيع الجماهير وعبّر عن سعادته بوجودة في مدينة تامبا في فلوريدا وشكر لهم الدعم الكبير الذي منحوه له في الفترة السابقة.

ولكن ضجت صالة العرض بالتشجيع عندما دوت موسيقى الأسطورة ستيف أوستن – ستون كولد ، الذي صعد إلى الحلبة وتحدث مع الجماهير قبل أن يقوم بشرب مشروبه الخاص من خلال حركته الشهيرة، وسماع هتافات الجماهير Hell Yeah.

وقال اوستن إن كل هؤلاء الأساطير التي تشاهدها الجماهير قاموا بالكثير من المجهودات من أجل إمتاع الكبير، مؤكدا أنهم يمثلون العائلة بالنسبة له، ولكن العائلة الكبيرة بالنسبة له هي الجماهير نفسها التي تشجعه باستمرار.

وتحدث عن برنامجه الخاص وحواراته مع ريك فلير وهالك هوجان وسماع الكثير من القصص الخاصة بهم، ثم دعا كل الأساطير للانضمام إليه على الحلبة ووزع عليهم مشروبه الخاص.

ويمكنكم مشاهدة فيديو من تلك الأحداث بالأعلى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة