الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو .. 10 لقطات مثيرة في عرض الرو الأخير!

10:11 22/05/2019

موقع سبورت 360-تابعت جماهير المصارعة الحرة ما حدث في عرض الرو لهذا الأسبوع، والذي شهد ظهور الوحش البشري بروك ليسنر ومعه الحقيبة التي فاز بها في عرض موني إن ذا بنك.

وزادت الاحداث إثارة بمحاولات بروك ليسنر اختيار أي من البطلين سيث رولينز بطل WWE العالمي وكوفي كينجستون بطل اتحاد WWE لصرف الحقيبة ضد أي منهما والمنافسة على لقبيهما.

كما شهد العرض الإعلان عن مشاركة النجم رومان رينز في عرض سوبر شو داون الذي سيقام في السعودية الشهر القادم حيث سيخوض مواجهة قوية ضد النجم شين مكمان.

كما أعلن أسطورة المصارعة الحرة عن لقب جديد لاتحاد WWE وهو حزام 24/7 والذي يتنافس عليه المصارعون في أي وقت خلال الأسبوع وخلال الأربعة وعشرين ساعة في اليوم طالما يوجد حكم.

وقد استطاع بوبي رود أن يحصل على هذا الحزام بعد مطاردة كبيرة من المصارعين ولكن النجم الكبير آر تروث خطف الحزام بخدعة كبيرة.

وهناك العديد من اللحظات المثيرة التي شهدها عرض الرو لهذا الأسبوع، والتي يمكن أن تشاهدوها في الفيديو بالأعلى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة