الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو .. أندرتيكر يعود ويقف أمام شون مايكلز

15:15 04/09/2018

ظهر أسطورة المصارعة الحرة شون مايكلز في عرض الرو الاخير، وتحدث عن المواجهة التي ستجمع بين صديقه تريبل إتش والحانوتي أندرتيكر في عرض سوبر شو داون في أستراليا.

وعبّر مايكلز عن ثقته في ان صديقه تربل إتش سوف يفوز بتلك المواجهة، وأن الأمور هنا مختلفة لأن سلسلة انتصارات راسلمينيا ماتت من الأساس.

ولكن قبل أن يكمل شون مايكلز كلامه دخل أندرتيكر بطريقته المهيبة، وتحدث إلى أن تلك الحوار أصبح شخصيا إلى حد كبير، وإن الجميع لا ينسى أنه فاز على مايكلز وعلى تريبل إتش في العديد من المناسبات.

وأشار أندرتيكر إلى أن مايكلز عليه ألا ينسى إنه من تسبب في اعتزاله، ليرد مايكلز بأنه قد أوفى بوعده واعتزال بشكل نهائي ورفض العودة رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي تعرض عليه وأنه يحترم قراره واعتزاله.

ليأتي الرد قاسيا من جانب أندرتيكر عندما تساءل هل ترك مايكلز الحلبة من باب الاحترام أم من باب الخوف، موضحا أن مايكلز إذا تراجع عن الاعتزال فإنه سيكون الشخص المناسب لمواجهته.

وأنهى أندرتيكر كلامه بالتأكيد على أنه سوف يجهز على صديق مايكلز،  تريبل إتش في عرض أستراليا، ثم غادر الحلبة.

ويمكنكم مشاهدة فيديو لتلك الأحداث بالأعلى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

الأكثر قراءة