الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. ملاكم يخسر نزاله رغم سقوط خصمه بضربة قاضية

22:06 19/10/2017

خطأ فادح، وموقف غريب، ونتيجة غير متوقعة، حدثت في المواجهة التي جمعت بين الملاكم لويس أدولف وخصمه ناثان ماكينتوش والتي أقيمت في ويمبلي أرينا.

حيث شهدت الجولة الأولى من المواجهة توجيه أدولف للكمة غير قانونية ضد خصمه ماكينتوش أسفرت عن سقوطه على الأرض فاقدا للوعي وذلك أثناء قيام الحكم بإيقاف النزال لفك الالتحام بين الملاكمين.

وكان كلا الملاكمين ملتحمين في احدى لحظات النزال ليقوم الحكم هوارد فوستر بإيقاف النزال لفك الالتحام ثم استكمال المواجهة من جديد، ولكن أثناء ذلك وفي الوقت الذي بدأ فيه ماكينتوش في العودة إلى الجانب الخاص به تعرض لضربة قاضية غير قانونةي أسقطته.

احتفل أدولف بما حدث ظنا منه أنه فاز بالقاضية، ولكن الحكم اتخذ قراره باحتساب الفوز لصالح ماكينتوش وليس أودولف، لتصيح الجماهير ضد الأخير بسبب ما فعله الغير قانوني والبعيد عن أخلاق اللعبة، والذي أيضا قد يعرضه لعقوبة قاسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة