الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو .. هاليب تحتفل بلقب ويمبلدون وسط آلاف الرومانيين

15:55 18/07/2019

احتفلت نجمة التنس الرومانية سيمونا هاليب بلقبها الأول في بطولة ويمبلدون للتنس ، ثالث البطولات الأربع الكبرى “الجراند سلام” ، وسط الآلاف من مواطنيها في الملعب الوطني بالعصامة الرومانية بوخارست.

وتلقت هاليب صاحبة الـ 27 عاما التهاني من أساطير الرياضة في بلادها ، مثل بطولة الجمباز الأوليمبية السابقة ناديا كومانتشي، التي بعثت رسالتها بالفيديو.

وقالت هاليب المصنفة الرابعة عالميا خلال كلمتها أمام الجماهير التي احتشدت في مدرجات الملعب “هذه البطولة هي ملككم، وملك البلاد”.

وشكرت هاليب الجماهير الرومانية وعائلتها على دعمهم المستمر لها في التتويج بأول لقب لها في أعرق بطولات الجراند سلام، والثاني في مسيرتها بعد لقب رولان جاروس العام الماضي.

وكانت هاليب قد توجت بلقب ويمبلدون للمرة الأولى في مسيرتها بعد فوزها في المباراة النهائية على الأمريكية سيرينا ويليامز بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و 6-2 ، الأحد الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة