الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. باجداتيس خسر لقب دبي وكسب احترام الجماهير بنقطة خيالية

21:59 27/02/2016

رغم هزيمته لقب بطولة دبي المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة لصالح السويسري ستانيسلاس فافرينكا، إلا أن القبرصي ماركوس باجداتيس نجح في خطف الأنظار بنقطة مثالية لاقت استحسان الجماهير في المدرجات.

وعندما كان فافرينكا المصنف الثاني في البطولة يسيطر بشكل كامل على النقطة وفي طريقه للفوز بها انطلق المخضرم باجداتيس كالسهم ليسدد الكرة في طرف مضربه ويكسب النقطة ويلقى التحية من اللاعب السويسري.

وتمكن فافرينكا من تحقيق لقب البطولة المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل تفوقه على باجداتيس في المباراة النهائي التي أقيمت بينهما اليوم السبت بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-4 و7-6.

وهذا اللقب هو اللقب رقم 13 بالنسبة للاعب السويسري منها لقبين في البطولات الأربع الكبرى (أستراليا المفتوحة 2014 ورولان جاروس 2015)، كما سبق له الفوز بكأس ديفيز لفرق التنس مع منتخب بلاده سويسرا عام 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

الأكثر قراءة