الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

يحيى الغساني يتحدث عن ملهمه روبينهو واللقطات الهامة من مسيرته والأحذية التي ضمنت له البقاء دومًا في المقدمة

فريق سبورت 360

12:00 12/09/2019

دائمًا  في المقدمة. دائمًا كالبرق. إنه وصف ثاقب من نايكي، لكنه يوضح تمامًا ما تعنيه سلسلة أحذية Mercurial- الحاجة الماسة للسرعة.

لو أن هناك علم للسرعة، فجامعة الـMercurial ستكون المختصة بمنح درجات الدكتوراه في موضوعاته، بثبات واستمرارية عالية تمنح السوق بعضًا من أفضل الأحذية التكنلوجية المحدثة التي يمكننا رؤيتها.

خلال العقدين الماضيين، اكتسب Mercurial هوية لم يحظ بها غيره من قبل، حيث صار المرادف الطبيعي لما يرتديه اللاعبين الأكثر سرعة ومهارة، وأداتهم الرئيسية في إقامة العرض المبهر في كل مباراة.

إن كنت سريعًا، فأنت Mercurial، هذا هو الأمر ببساطة. من R9 إلى CR7، الأفضل في العالم دومًا آمنوا بتخصصه وروعة التجربة بينما يلف أقدامهم، وهذا هو الحال ذاته مع العلامات البارزة في الكرة الإماراتية.

من خلال أعين رياضييّ نايكي الحاليين والمستقبليين، نكتشف ما يعنيه أن تكون Mercurial. ويمثل فهد نادي الوحدة الخاطف ، يحيى الغساني هذا المستقبل. فاللاعب من ضمن الأسماء التي ستتزين أقدامهم بحذاء Mercurial Superfly 7 خلال دوري الخليج العربي موسم 2019/20.

مصمم للسرعة، الخامات خفيفة الوزن والحجم المناسب الآمن لحذاء الـMercurial Super Fly 7 يوفر القوة اللازمة لترك المنافسين مكسيين بالغبار في الخلف.

تصميم الـFlyknit يكسي القدم بدقة كأنه طبقة جلدية ثانية لا حذاء، ورغم دقته وبساطته فيمكنك بلا خوف أن تعتمد عليه في الظروف الرطبة والجافة لأنه يعتمد على أزرار الزاوية الداعمة للإنطلاقات المدوية.

في المقطع المصور بالأعلى يكشف خريج جامعة الـMercurial عن انطباعاته حول الأحذية، مسيرته وأكثر ما يعجبه في لاعبه المفضل من عالم نايكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي العين الاماراتي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة