الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيرمينو يكشف كواليس تسجيل هدف الفوز بمونديال الأندية

حسين زنون

16:19 23/12/2019

موقع سبورت 360 – كشف البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي كواليس تسجيل هدف الفوز بلقب كأس العالم للأندية الذي ظفر به فريقه في الأراضي القطرية مؤخراً.

و سجل فيرمينو هدف المباراة النهائية الوحيد في الوقت الإضافي في مرمى فلامينجو البرازيلي ليقود فريقه للفوز بهدف دون رد و حصد اللقب لأول مرة في تاريخه.

فيرمينو: سعيد بتسجيلي هدفاً حاسماً في مونديال الأندية

و قال فيرمينو في تصريحات صحفية ” كانت مباراة كبيرة ، فلامنجو قدموا مباراة كبيرة، نجحوا في أن يكونوا ندًا لنا خلال اللقاء”.

و أضاف مفيداً ” قاموا بعملٍ جيد، وقد استحقوا التتويج بالدوري البرازيلي وبطولة كوبا ليبرتادوريس ، و بالنسبة للهدف، رأيت ساديو يحصل على الكرة ويركض ثم مرر الكرة لي “.

و استطرد اللاعب البرازيلي قائلاً ” وعندها رأيت رودريجو (مدافع فلامنجو) يأتي تجاهي ، التمريرة التي صنعت الهدف كانت جيدة، لقد استثمرتها وحولتها إلى هدف، وساعدت فريقي “.

و أنهى فيرمينو تصريحاته قائلاً ” أنا سعيد جدًا لأني سجلت هدفًا حاسمًا في هذه البطولة ، بالتأكيد أردنا الفوز بالبطولة واعتقد أننا استحقينا ذلك “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

الأكثر قراءة