الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فوز ليفربول على أستون فيلا بنظرة كوميدية

فريق سبورت 360

15:52 09/01/2021

سبورت 360 – استطاع ليفربول سداد جزء من دينه لنادي أستون فيلا بالتفوق عليه بنتيجة كاسحة قوامها 4-1 في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الجمعة، في نزال شهد تسجيل محمد صلاح الهدف الرابع.

ليفربول ثأر لنفسه من الهزيمة أمام الفيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بنتيجة تاريخية قوامها 7-2، وهو لقاء أثار جدلًا واسعًا في لعبة كرة القدم خلال الموسم.

وسبق أن تلقى ليفربول هزيمة بخماسية أمام أستون فيلا الموسم الماضي خلال مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث اضطر المدرب يورجن كلوب لإشراك فريق تحت 23 سنة في اللقاء بسبب انشغال الفريق الأول في كأس العالم للأندية.

ليفربول يعاني في الدوري الإنجليزي

وعانى ليفربول الأمرين في المباريات الأخيرة، حيث خسر من ساوثهامبتون 0-1 في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وتعادل قبلها مع وست بروميتش ألبيون بهدفٍ لمثله، مما يضع الفريق في موقفٍ محرج في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة