الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

عقوبات غريبة فُرضت على لاعبي كرة القدم

أحمد تاضومانت

03:02 26/06/2020

سبورت 360 – يزخر عالم الجلد المدور بالعديد من العقوبات التي تكون صادمة في بعض الأحيان، وإذ كنت تعتقد بأن مهمة لاعبي كرة القدم تنتهي بمجرد نهاية اللقاء فأنت مخطئ، فهناك فصول أخرى في الرواية.

فبعد صافرة الحكم، تبدأ معاناة بعض اللاعبين الذين خسروا في مباراة ما أو لاعب ما قد قام بخرق أحد قوانين اللعبة أو أي شيء كان قد فعله أحدهم، حيث يجبر اللاعبون أو أحد اللاعبين على فعل غير محبب أبداً بالنسبة لهم.

أغرب العقوبات ضد لاعبي كرة القدم:

ويشهد عالم كرة القدم العديد من العقوبات الغريبة التي تفرضها الاتحادات الوطنية وإدارات الأندية والمدربين والمشجعين المتعصبين، على اللاعبين، في حالة ارتكاب الأخطاء أو عدم الالتزام.

وربما قد يصل الأمر إلى القتل كما حدث مع اللاعب أندرياس أسكوبار عندما تعرض للاغتيال بإطلاق 12 رصاصة عليه أردته قتيلاً. ولذلك دعونا نتعرف في هذا الفيديو على أغرب وأشهر العقوبات التي مرت في تاريخ كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

الأكثر قراءة