الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

تأثير فيروس كورونا على استكمال دوري أبطال آسيا هذا الموسم

01:16 06/03/2020

يشكل فيروس كورونا المنتشر في العديد من بلدان العالم وبالأخص في شرق آسيا خطرا ليس فقط على صحة وسلامة الانسان، ولكن أيضا على انتظام العديد من المسابقات لاسيما البطولات وثيقة الصلة بالدول المتضررة مثل بطولة دوري أبطال آسيا.

دوري ابطال اسيا يواجه شبح الإلغاء

وبعد أن تأجلت مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا بدأ واضحا أن المسابقة قد لا تستمر فيما تبقى من مباريات سواء بدور المجموعات ا. باقي مراحل البطولة لاسيما مع صعوبة تحديد مواعيد لاحقة للمباريات المؤجلة نتيجة للروزنامة المزدحمة للاتحاد الآسيوي.

ويكف يالقول بأن ٤ أندية صينية مشاركة في دور المجموعات لم يخض اي منها مبارياته حتى الآن لعضوية نقلها إلى خارج الصين كون دول الغرب الآسيوي قد تأثرت أيضا مثل إيران والكويت والبحرين، وهو ما ينعكس على مباريات الأندية السعودية التي تأجلت اياض حيث كان من المفترض أن تواجه نظيرتها الإيرانية في الكويت أو البحرين قبل أن يصبح الأمر صعبا بعد انتشار الفيروس.

وربما يتعين على. الاتحاد الآسيوي أن يحد حلولا بديلة لشكل البطولة في ظل صعوبة إقامتها بصورتها الحالية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة