الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

مارسيلو يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس من جديد

بلال محمد

00:52 02/11/2019

كشف موقع “جول” العالمي في الأونة الأخيرة، عن عودة نادي يوفنتوس الإيطالي من جديد للاهتمام بالمدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، استعداداً لضمه في يناير المقبل أو الصيف.

وارتبط الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع ريال مدريد بعد محاولات قوية من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

مارسيلو مدافع ريال مدريد يدخل دائرة اهتمامات يوفنتوس من جديد

وقال “جول” أن البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لا يزال هدفاً لنادي يوفنتوس الإيطالي الذي تولى قيادته ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، حيث تعتبره إدارة البيانكونيري أولوية قصوى لتدعيم الجبهة اليسرى في يناير أو قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف الموقع الشهير والموثوق أن يوفنتوس الإيطالي ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع مارسيلو دا سيلفا من نادي ريال مدريد الإسباني، ولكنه الأقرب للظفر بخدماته في حال أراد مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة