الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English
Facebook

فيديو.. هدف السويد الصاروخي في سويسرا بتقنية الـ3D

عمرو محيي الدين

12:20 04/07/2018

بلغ المنتخب السويدي لكرة القدم الدور ربع النهائي لمونديال روسيا بفوزه على نظيره السويسري 1-صفر في سان بطرسبورج في الدور ثمن النهائي.

وسجل إميل فورسبرج هدف المباراة في الدقيقة 66.

وتلتقي السويد في ربع النهائي السبت المقبل في سامارا مع إنجلترا.

وهي المرة الأولى التي تبلغ فيها السويد الدور ربع النهائي للمونديال منذ 1994 في الولايات المتحدة عندما أنهت البطولة في المركز الثالث.

وواصل السويديون مسيرة لافتة بدأت في التصفيات الأوروبية، حيث تأهلوا من مجموعتهم على حساب هولندا، وحرموا بنتيجة الملحق، ايطاليا بطلة العالم أربع مرات، من المشاركة في النهائيات للمرة الأولى منذ 60 عاما.

كما حجزوا بطاقتهم الى ثمن النهائي عن المجموعة التي ضمت المانيا حاملة اللقب والتي خسروا أمامها بصعوبة 1-2 بهدف سجله طوني كروس في الدقيقة الخامسة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

وعادلت السويد عدد الانتصارات في 30 مواجهة مباشرة ضد سويسرا، فحققت الفوز العاشر اليوم، لكنه الاول في أول مباراة بينهما في بطولة كبرى، مثل كأس العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة